الحكومة: التحول الرقمي خيار استراتيجي لتطوير الإدارة وتعزيز تنافسية الاقتصاد

الدار/نواكشوط في 23-06-2026 أكدت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل، مريم بنت بيج ولد حميد، أن موريتانيا جعلت التحول الرقمي أحد محاور تطوير أداء الحكومة وتعزيز تنافسية الاقتصاد،
اقرأ الخبر كاملاً في Madar FRيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





