وزير التربية تؤكد لرؤساء مراكز الباكلوريا المسؤولية الملقاة على عاتقهم

وزيرة التربية تؤكد لرؤساء مراكز البكالوريا أن مسؤوليتهم تتجاوز الإشراف على الامتحانات لتشمل صون مستقبل التلاميذ، وتشدد على مكافحة الغش.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الأياميفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع توجيهي لرؤساء مراكز امتحانات البكالوريا
عقدت وزارتا التربية والداخلية اجتماعًا توجيهيًا لرؤساء مراكز امتحانات شهادة البكالوريا في موريتانيا. أكدت الوزيرة هدى باباه على جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










