وزيرة التربية تؤكد جسامة مسؤولية رؤساء مراكز الباكالوريا خلال لقائها ووزير الداخلية رؤساء المراكز

أكدت معالي وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي الدكتورة هدى باباه خلال لقائها صباح اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 -رفقة معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية السيد: محمد أحمد ولد محمد الأمين- برؤساء مراكز امتحان الباكلوريا للعام الدراسي 2025-2026، أن المسؤولية الملقاة على عاتقهم تتجا
اقرأ الخبر كاملاً في الوسط الإخبارييفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع توجيهي لرؤساء مراكز امتحانات البكالوريا
عقدت وزارتا التربية والداخلية اجتماعًا توجيهيًا لرؤساء مراكز امتحانات شهادة البكالوريا في موريتانيا. أكدت الوزيرة هدى باباه على جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








