روصو: إطلاق المرحلة الأخيرة من رقمنة وثائق النقل الطرقي بالمعابر الحدودية

أشرف رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي، السيد الحسن ولد عوان، رفقة والي اترارزة أحمدنا ولد سيد أب، اليوم الثلاثاء بالمحطة الطرقية بمدينة روصو، على إطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع رقمنة وثائق سلطة تنظيم النقل الطرقي على مستوى المعابر الحدودية. وتهدف هذه المرحلة إلى تعزيز الشفافية في الإجراءات المر
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةرقمنة وثائق سلطة تنظيم النقل الطرقي
أعلنت سلطة تنظيم النقل الطرقي عن إطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع رقمنة الوثائق المالية والإدارية للسلطة. يشمل المشروع تطبيق النظام الجديد على مستوى المعابر الحدودية، بدءًا من المحطة الطرقية بمدينة روصو.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





