إطلاق المرحلة الأخيرة من رقمنة الوثائق الإدارية لسلطة النقل الطرقي

الأخبار (نواكشوط) أعلنت سلطة تنظيم النقل الطرقي اليوم الثلاثاء إطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع رقمنة الوثائق المالية والإدارية للسلطة على مستوى المعابر الحدودية، وذلك من المحطة الطرقية بمدينة روصو. وأشرف على إطلاق المرحلة الأخيرة من المشروع من مدينة روصو، رئيس السلطة ووالي الترارزه. وقالت
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةرقمنة وثائق سلطة تنظيم النقل الطرقي
أعلنت سلطة تنظيم النقل الطرقي عن إطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع رقمنة الوثائق المالية والإدارية للسلطة. يشمل المشروع تطبيق النظام الجديد على مستوى المعابر الحدودية، بدءًا من المحطة الطرقية بمدينة روصو.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





