وفد موريتاني من اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان يشارك في الدورة 62 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف

شارك وفد من اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان برئاسة الرئيس د. البكاي عبد المالك في الدورة 62 لمجلس حقوق الإنسان المنعقدة حاليا في جنيف وخصصت الجلسة لعرض المقرر الأممي لعرض تقريره الخاص لموريتانيا حول الهجرة غير النظامية .
اقرأ الخبر كاملاً في الحرةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





