غينيا تتجه لإنهاء تصدير الذهب الخام وتدشن أول مصفاة وطنية

أعلن الرئيس الغيني، مامادي دومبويا، حظر تصدير الذهب الخام المنتج في البلاد، في خطوة تهدف إلى إلزام شركات التعدين بمعالجة المعدن محليًا وزيادة مساهمة قطاع الذهب في الاقتصاد الوطني. وقال دومبويا إن الثروات المعدنية ينبغي أن تسهم بشكل أكبر في تنمية غينيا، مؤكدًا أن الحكومة تسعى إلى رفع القيمة المضافة ل
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةغينيا تحظر صادرات الذهب الخام
أعلن رئيس غينيا، مامادي دومبويا، حظرًا نهائيًا لتصدير الذهب الخام. سيتم الآن معالجة وتكرير كل الذهب المستخرج من الأراضي الغينية محليًا قبل تسويقه دوليًا.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






