"مراسلون بلا حدود" ترحب بمشروع قانون النفاذ إلى المعلومات في موريتانيا وتدعو إلى تعزيز ضماناته

التيار (نواكشوط) - رحبت منظمة "مراسلون بلا حدود" بمشروع القانون المتعلق بالنفاذ إلى المعلومات العمومية واستخدامها، الذي يجري نقاشه حاليا في موريتانيا، معتبرة أنه يجسد التزاما سبق أن تعهد به الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في إطار إصلاح وتطوير قطاع الإعلام.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة2 مصادر
منظمة مراسلون بلا حدود ترحب بمشروع قانون النفاذ إلى المعلومات
رحبت منظمة مراسلون بلا حدود بمشروع قانون النفاذ إلى المعلومات في موريتانيا. تعتبر المنظمة أن هذا المشروع يمثل استجابة لتوصياتها وتجسيدا لالتزامات الرئيس الموريتاني بشأن تعزيز الحق في الوصول إلى المعلومات.
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

