القاسم ولد بلالي يشيد بجهود جمعية "إيثار " وبحث المحسنين على مؤازرة مرضى السرطان
أدى النائب والعمدة القاسم ولد بلالي، صباح أمس في العاصمة نواكشوط، زيارة ميدانية إلى جمعية “إيثار” الخيرية للتكفل بمرضى السرطان، وذلك في إطار اهتمامه بالقضايا الاجتماعية والإنسانية ودعم الجهود الرامية
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا اليوميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

