نائب وعمدة نواذيبو”القاسم بلال” يزور جمعية “إيثار” ويشيد بدورها في خدمة مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم

خلال زيارته اليوم لمقر جمعية الخيرية للتكفل بمرضى السرطان في نواكشوط، أطلع نائب وعمدة نواذيبو”القاسم بلالي”، على الخدمات التي تقدمها الجمعية ومشاريعها الإنسانية والصحية الهادفة إلى مؤازرة المرضى.وأشاد العمدة والنائب، خلال الزيارة، بالدور الإنساني الذي تضطلع به الجمعية في خدمة المرضى والتخفيف من معان
اقرأ الخبر كاملاً في المرابع ميديايفتح في علامة تبويب جديدةنائب وعمدة نواذيبو يزور جمعية إيثار لمرضى السرطان
قام نائب وعمدة مدينة نواذيبو، القاسم ولد بلالي، بزيارة لمقر جمعية إيثار الخيرية للتكفل بمرضى السرطان في نواكشوط. خلال الزيارة، اطلع ولد بلالي على الخدمات التي تقدمها الجمعية وبرامجها الهادفة إلى دعم المرضى وعائلاتهم.
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

القاسم ولد بلالي يدعو إلى دعم مرضى السرطان خلال زيارة لجمعية “إيثار” الخيرية..
هلا ريم الاخباري: أدى النائب وعمدة مدينة نواذيبو، القاسم ولد بلالي، صباح اليوم زيارة إلى مقر جمعية إيثار الخيرية للتكفل بمرضى السرطان في العاصمة نواكشوط، حيث اطلع على طبيعة الخدمات التي توفرها الجمعية وبرامجها الصحية والإنسانية الموجهة لمساندة المرضى ومرافقة أسرهم. وخلال الزيارة، أشاد ولد بلالي بالج
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.