رئيس مركز بالزويرات: لم نسجل أي خروقات في أول أيام مسابقة دخول الإعدادية

الأخبار (الزويرات) قال رئيس مركز (المدرسة رقم 1) بمدينة الزويرات، محمد أبهوه إن مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية جرت في ظروف مناسبة ومريحة، وانطلقت في الوقت المحدد لها، دون تسجيل أي خروقات أو تجاوزات. وأضاف ولد أبهوه، في تصريح للأخبار، أن المركز الذي يشرف عليه يضم 125 تلميذا وتلميذة، مؤكدا
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



