انطلاقة هادئة لمسابقة دخول الإعدادية في تيرس زمور

أكد رئيس مركز الامتحان (المدرسة رقم 1) بمدينة الزويرات محمد أبهوه أن مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية انطلقت في ظروف جيدة ومنظمة، دون تسجيل أي حوادث أو خروقات، وباحترام تام للتوقيت المحدد. وأوضح أن مركزه يستقبل 125 تلميذا وتلميذة، مشيرا إلى أن جميع المستلزمات اللوجستية تم توفيرها مسبقا لضمان سير الا
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.