ملاك المنازل المهدمة في نواكشوط ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بالتعويض

نظم عدد من ملاك المنازل التي هدمتها السلطات في نواكشوط، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية بساحة الحرية، للمطالبة بوقف عمليات الهدم وتعويض المتضررين عن ممتلكاتهم التي يقولون إنها أزيلت “دون وجه حق”. ورفع المحتجون شعارات تستنجد برئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، مطالبين بالتدخل العاجل لوضع حد لعمليا
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة اليقين الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
