الرئيسية›ملاك المنازل التي هدمت يتظاهرون في نواكشوطملاك المنازل التي هدمت يتظاهرون في نواكشوطميادينمنذ ساعتين تقريبا1 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في ميادين↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ 39 دقيقةملاك المنازل المهدمة في نواكشوط ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بالتعويضنظم عدد من ملاك المنازل التي هدمتها السلطات في نواكشوط، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية بساحة الحرية، للمطالبة بوقف عمليات الهدم وتعويض المتضررين عن ممتلكاتهم التي يقولون إنها أزيلت “دون وجه حق”. ورفع المحتجون شعارات تستنجد برئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، مطالبين بالتدخل العاجل لوضع حد لعملياوكالة اليقين الإخبارية