بيان شكر و تقدير من أسرة أهل إديقبي

أسرات أهل إديقبي وأقاربها تشكر كل من واساها في وفاة حفصة بنت إديقبي، بما في ذلك رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وسفير غامبيا.
اقرأ الخبر كاملاً في الحرةيفتح في علامة تبويب جديدةبيان شكر وامتنان من عائلة الفقيدة حفصة بنت إديقبي
أصدرت عائلات أهل إديقبي وأهل بايني وأهل الشيخ سيديا بيانًا يعبر عن شكرها العميق لكل من واساهم وقدم التعازي في وفاة حفصة بنت إديقبي.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



