افديرك : تفاقم أزمة العطش في بعض الأحياء

تعاني أحياء بأفديرك من أزمة عطش خانقة تفاقمت بسبب تهالك شبكة توزيع المياه، مما أدى إلى نقص حاد في المياه غير الصالحة للشرب.
اقرأ الخبر كاملاً في ازويرات انفويفتح في علامة تبويب جديدةأزمة مياه روصو بسبب تهالك الشبكة
أرجع والي ولاية الترارزة أزمة المياه في مدينة روصو إلى تهالك شبكة الأنابيب القديمة. وأكد الوالي أن هناك خططاً لبدء مشروع لاستبدال الشبكة، بالإضافة إلى معالجة التلوث البيئي الناتج عن المصانع.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










