وزارة التربية تحذر من الغش وتتوعد بعقوبات

وزارة التربية تحذر من الغش وتتوعد بعقوبات صارمة في مسابقة دخول الإعدادية لضمان نزاهة الامتحانات الوطنية.
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةوزارة التربية تحذر من الغش في مسابقة الإعدادية
أصدرت وزارة التربية تحذيراً شديد اللهجة بشأن مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية، مؤكدة على ضرورة ضمان نزاهة الامتحانات وتكافؤ الفرص بين المترشحين. وتتوعد الوزارة بتطبيق عقوبات صارمة على كل من يثبت تورطه في عمليات الغش أو تسهيله.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







