نواذيبو… إنجازات تتحدث، وطموح يتجدد / النائب البرلماني والخبير الاقتصادي الدولي محمد عبد الله ولد الغيلاني

لقد تابعنا في الأيام الأخيرة بعض الخطابات التي تحاول تصوير مدينة نواذيبو وكأنها مدينة مهملة أو “مدينة أشباح”، وهي ادعاءات لا تنسجم مع الواقع الذي يعيشه سكان المدينة، ولا مع حجم الاستثمارات العمومية التي شهدتها خلال السنوات الأخيرة.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





