د. السالم ولد اتلاميد المقيم في أبوظبي يعزي في رحيل المغفور له أحمد فال أحمد محمود اتلاميد

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ {يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صَدَقَ اللهُ الْعَظِيمُ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، يتقدم الدكتور السالم اتلاميد المقيم في ابو ظبي ، ب
اقرأ الخبر كاملاً في الحروف الثائرةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
