النائب عبد الرحمن الصبار يدعو إلى تكامل عربي لحماية السيادة الرقمية

أكد النائب في البرلمان الموريتاني، عبد الرحمن الصبار، أن الأمن الرقمي لم يعد شأناً تقنياً فحسب، بل مسؤولية جماعية عربية ترتبط مباشرة بمفهوم السيادة الحديثة التي تشمل المعرفة والبيانات والقدرة على التحكم في الفضاء الرقمي. وجاءت تصريحاته خلال مشاركته في مؤتمر البرلمان العربي، حيث شدد على أهمية مناقشة
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





