الجزائريون في موريتانيا يشاركون غداً في انتخابات البرلمان

يتوجه مئات الجزائريين المقيمين في موريتانيا، غداً الإثنين، إلى مكاتب الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في انتخابات أعضاء المجلس الشعبي الوطني. وسيتم التصويت عبر مكتبين انتخابيين، أحدهما بمقر السفارة الجزائرية في نواكشوط، والآخر بمقر القنصلية الجزائرية في نواذيبو، ضمن عملية انتخابية تشمل الجالية الجزائرية في
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


