السعودية.. حظر السفر إلى ثلاث دول إفريقية ومنع دخول القادمين منها

قررت السلطات السعودية منع دخول القادمين من ثلاث جمهوريات إفريقية، ومنعت مواطينها من السفر إليها، وقرر السلطات السعودية في إطار إجرائتها الاحترازية لمكافحة فيروس "إيبولا" تعليق إصدار التأشيرات بكافة أنواعها والدخول إلى المملكة للقادمين من جمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية أوغندا وجمهورية جنوب السو
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

