الرئيسية›نواذيبو : تدشين كتيبة مكافحة الجريمة السبرانية التابعة للدرك الوطنينواذيبو : تدشين كتيبة مكافحة الجريمة السبرانية التابعة للدرك الوطنيأنباء أطلسمنذ ساعة واحدة تقريباً3 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في أنباء أطلس↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ يوم واحدسياسةتدشين فرقة خاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو (صور)أشرف اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو، في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بتطالزهراء