نائب موريتاني: الأمن الرقمي العربي مسؤولية جماعية وتكاملية مشتركة

الأخبار (نواكشوط) قال النائب في البرلمان الموريتاني عبد الرحمن الصبار، إن الأمن الرقمي العربي مسؤولية جماعية وتكاملية مشتركة، مضيفا أن السيادة في عالم اليوم تقاس فقط بما تملكه الدول من حدود وثروات وموارد طبيعية، بل أصبحت تُقاس كذلك بما تملكه من معرفة وبيانات وقدرة على التحكم في فضائها الرقمي
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.