فريق طبي موريتاني يبلغ نهائي كأس العالم للمحاكاة الطبية في طب الأطفال

تأهل الفريق الطبي الموريتاني “شنقيط” إلى المرحلة النهائية من كأس العالم للمحاكاة الطبية في طب الأطفال 2026، المقامة بمدينة مراكش المغربية، بعد أداء متميز خلال الأدوار الإقصائية للمسابقة. وتقود الفريق الدكتورة هدى محمد أحمد الرباني، وقد نجح في حجز مقعده ضمن الفرق الدولية المتأهلة إلى المنافسات الختام
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
