في أمريكا.. اعتقال شاب موريتاني في العاصمة واشنطن(التفاصيل)

أفادت مصادر خاصة للمنصة الموريتانية في أمريكا بأن سلطات الهجرة والجمارك الأمريكية (ICE) أوقفت يوم السبت شاب موريتاني في العاصمة واشنطن دي سي، وذلك في إطار حملات إنفاذ قوانين الهجرة التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الأخيرة.
اقرأ الخبر كاملاً في الجواهريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.