سلك الأطباء الموريتانيين يكرّم طبيبين تقديراً لجهودهما الطبية والإنسانية في دعم غزة
كرّم سلك الأطباء الموريتانيين، اليوم السبت، الطبيبين كمال أحمد سيدي وأحمد الهيبة مامين، تقديراً لإسهاماتهما الإنسانية ودورهما في المبادرات الطبية الهادفة إلى دعم القطاع الصحي في قطاع غزة. وأكد رئيس السلك، حرمة الزين، خلال حفل التكريم، أن هذه المبادرة تحمل رسالة تقدير لجميع الأطباء الموريتانيين، داخل