بحضور العمدة.. نادي بنشاب يحرز كأس عصبة نواكشوط الغربية ويضمن الصعود لدوري الدرجة الثالثة

فريق بنشاب يفوز بكأس عصبة نواكشوط الغربية ويتأهل لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، بحضور العمدة.
اقرأ الخبر كاملاً في العربييفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




