منح "عمامة" باب ولد الشيخ سيدي كتكريم للدكتور كمال بعد قدومه من غزة

قدمت جمعية الشيخ سيدي باب "عمامة" باب ولد الشيخ سيديا كتركيم للدكتور كمال ولد عبد اللطيف الذي قدم من قطاع غزة قبل فترة قصيرة.
اقرأ الخبر كاملاً في الحرةيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.