الكونغو تتهم رواندا بانتهاك اتفاقيات دولية وتلجأ إلى محكمة العدل الدولية

أعلنت حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية رفع دعوى قضائية ضد رواندا أمام محكمة العدل الدولية على خلفية ما تصفه بدور كيغالي في النزاع المستمر بشرق الكونغو. واتهمت الكونغو، في بيان رسمي، رواندا بانتهاك عدد من الاتفاقيات الدولية، من بينها الاتفاقيات المتعلقة بمنع الإبادة الجماعية ومكافحة التمييز العنصري
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.