الإمارات: لا منتصر في الحرب السودانية والانتقال المدني هو الحل.

أكد المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، أنور قرقاش، في بيان له اليوم السبت، أنه لا يمكن لأي طرف أن يحسم الحرب الدائرة في السودان، مشدداً على أن الانتقال إلى سلطة مدنية يمثل السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة. واوضح قرقاش، إن هذا الخيار أصبح اليوم أقرب من أي وقت مضى، معتبراً أنه الكفيل بحقن الدماء، وال
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.