فريق طبي موريتاني يتأهل لنهائيات كأس العالم للمحاكاة الطبية في طب الأطفال

تأهل الفريق الطبي الموريتاني “شنقيط” إلى المرحلة النهائية من كأس العالم للمحاكاة الطبية في طب الأطفال لعام 2026 (PSWC 2026)، التي ستحتضنها مدينة مراكش بالمملكة المغربية، بعد أداء متميز خلال التصفيات الإقصائية. ويقود الفريق الدكتورة هدى محمد أحمد الرباني، حيث تمكن من حجز مكانه ضمن نخبة الفرق الدولية
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






