مجلس تمكين شباب الجاليات الموريتانية يبدأ نشاطه بلقاءات مع مسؤولين حكوميين

باشر مجلس تمكين شباب الجاليات الموريتانية أولى أنشطته الرسمية بعد حصوله على الترخيص، من خلال سلسلة لقاءات مع عدد من المسؤولين، بهدف بحث سبل تعزيز مساهمة الشباب الموريتاني المقيم في الخارج في جهود التنمية. وقال المجلس إن فكرة تأسيسه انبثقت عن مؤتمر تمكين الشباب الذي احتضنته نواكشوط في نوفمبر 2025، بم
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.