موريتانيا تخلد اليوم الأولمبي بمسيرة دراجات وغرس أشجار

خلدت اللجنة الوطنية الأولمبية والرياضية الموريتانية، اليوم السبت، اليوم الأولمبي 2026 تحت شعار "معاً بالدراجات من أجل بيئة مستدامة"، بتنظيم مسيرة للدراجات الهوائية في نواكشوط وغرس أشجار بالمشتلة النموذجية بجامعة نواكشوط، بالتعاون مع وزارة البيئة والتنمية المستدامة وبلدية تفرغ زينة.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
