ورشة فنية بنواكشوط تستعرض نتائج تقييم المؤسسات الصحية لتعزيز جودة الخدمات

احتضنت العاصمة نواكشوط، مساء اليوم الجمعة، ورشة فنية خُصصت لعرض وتعميم نتائج التقييم المعياري الموحد للمؤسسات الصحية، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى الارتقاء بجودة الخدمات الصحية وتعزيز العدالة في الولوج إليها بمختلف أنحاء موريتانيا. وفي افتتاح الورشة، أكد مستشار وزارة الصحة، الأمين العام وكالة، ال
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






