نجدة العبيد: سنظل شريكا لما يخدم موريتانيا الموحدة والعادلة

الأخبار (نواكشوط) - قال رئيس منظمة نجدة العبيد محمد ولد امبارك، إن المنظمة ستظل صوتا للمظلومين، ومدافعا عن الكرامة الإنسانية، وشريكا لكل المبادرات الصادقة الرامية إلى ترسيخ دولة القانون والمؤسسات، وخدمة موريتانيا الموحدة والعادلة. وتعهد في بيان، أن يكون المكتب الجديد مكتبا للعمل الجاد، والشفافية، و
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.