فرنسا تعرب عن أسفها إزاء إعلان بوركينا فاسو قطع العلاقة معها

أعربت فرنسا عن أسفها إزاء قرار حكومة بوركينافاسو علاقاتها معها واصفة القرار بـ"العدائي وغير المبرر".وقالت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان إن القرار "أحادي الجانب" مضيقة أنه "يعكس المنحى المقلق للسلطات البوركينية".
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





