هام جدا: قرب انطلاق استغلال منجم غابو للذهب.. أكثر من ألف فرصة عمل

تستعد موريتانيا لإطلاق مرحلة استغلال منجم الذهب في منطقة غابو التابعة لولاية كيدي ماغه، جنوب البلاد، في مشروع تعديني جديد تعول عليه الحكومة لتعزيز مساهمة القطاع المنجمي في الاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل ودفع عجلة التنمية المحلية.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلامييفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

