وزارة الشباب والعمالة ولجنة المناقصات العامة توقعان اتفاقية لتعزيز التوظيف ومتابعة فرص العمل

مادار/نواكشوط في 26-06-2026 أشرف وزير التشغيل والشباب والرياضة والوظيفة العامة، محمد عبد الله ولد لولي، اليوم الجمعة، في نواكشوط، على توقيع اتفاقية شراكة بين الوزارة واللجنة الوطنية لمراقبة الصفقات العامة
اقرأ الخبر كاملاً في Madar FRيفتح في علامة تبويب جديدةاتفاقية لتعزيز التشغيل في الصفقات العمومية
وقعت وزارة تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية اتفاقية شراكة مع اللجنة الوطنية لرقابة الصفقات العمومية. تهدف الاتفاقية إلى تعزيز فرص التشغيل من خلال الصفقات العمومية وإنشاء آلية لرصدها.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







