الخارجية الموريتانية...نجاحات دبلومسية تعزز الحضور الدولي وخدمة المواطنبن بقلم: معاد عبداوه

تعزز وزارة الخارجية الموريتانية حضورها الدولي وتخدم المواطنين في الخارج من خلال أداء دبلوماسي وإداري احترافي بقيادة الوزير ولد مرزوك.
اقرأ الخبر كاملاً في ميادينيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





