نقابة الصحفيين تطمئن على صحة النقيب الأسبق محمد سالم ولد الداه

إيجاز: أدى وفد من المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الموريتانيين، برئاسة النقيب أحمد سالم سيدي عبد الله، مساء اليوم، زيارة للنقيب الأسبق محمد سالم ولد الداه، للاطمئنان على وضعه الصحي إثر الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا. وتأتي هذه الزيارة امتدادا للمتابعة التي باشرها النقيب، خلال الأيام الماضية، حيث و
اقرأ الخبر كاملاً في الصدىيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



