مالي.. تمبكتو بلا مياه وكهرباء منذ أسبوع بسبب نقص الوقود

تعيش مدينة تمبكتو شمال مالي منذ أسبوع انقطاعًا كاملًا في المياه والكهرباء، نتيجة نقص حاد في الوقود أدى إلى توقف المحطة الحرارية الرئيسية عن العمل، بحسب مصادر محلية ورسمية. وقال مسؤول في شركة “إي دي إم” للطاقة إن المحطة متوقفة منذ 19 يونيو، مضيفًا أن إمدادات محدودة وصلت الجمعة، لكنها لا تسمح إلا بتزو
اقرأ الخبر كاملاً في Sahara Medias FRيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.