تعقيب الأستاذة خديجة يعقوب، على الورقة المقدمة في ندوة الأستاذ ميشيل عفلق تحت عنوان : “التنوير والعدالة الاجتماعية والنقد الذاتي في فكر الأستاذ القائد المؤسس ميشيل عفلق”
بسم الله الرحمن الرحيم تستحق هذه الورقة التقدير لما بذل فيها من جهد في إعادة قراءة جانب مهم من فكر الأستاذ القائد المؤسس …
اقرأ الخبر كاملاً في الهضابيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.