نجاح ضابطين من الجيش في مسابقة التبريز بكلية الطب في نواكشوط

أعلن الجيش الوطني نجاح الصيدلاني العقيد عبد المالك محمد عبد المالك، والطبيب العقيد الطاهر بوظايه، أخصائي جراحة المسالك البولية، في مسابقة التبريز بكلية الطب والصيدلة وطب الأسنان في نواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
