وفد من "صوملك” يبحث مع أكاديمية RTE الفرنسية تطوير الكفاءات في القطاع

بحث وفد من الشركة الموريتانية للكهرباء “صوملك” مع أكاديمية RTE في فرنسا سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجالات تكوين العاملين وتسيير شبكات الكهرباء.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة6 مصادر
المصادر التي تناولت الخبر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





