وزير الزراعة يستقبل السفير الهندي في موريتانيا

استقبل وزير الزراعة والسيادة الغذائية، محمدو أحمدو أمحيميد، أمس الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، حمد غانم حمد المهيري.
اقرأ الخبر كاملاً في الزهراءيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.