الجيش: ضابطان ينالان صفة أستاذ مبرز في الطب

تمكن الصيدلاني العقيد عبد المالك محمد عبد المالك والطبيب العقيد الطاهر بوظايه أخصائي جراحة المسالك البولية، من النجاح في مسابقة التبريز في كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بنواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.