ولد بوسيف: نسعى لتحسين أوضاع الصيادين التقليديين

أكد وزير الصيد المختار أحمد بوسيف، أن قطاعه يعمل على تحسين أوضاع الصيادين التقليديين ومواكبتهم بكل الوسائل المتاحة. وشدد ولد بوسيف خلال اجتماع مساء الخميس مع ممثلي النقابات والاتحادات العاملة في مجال الصيد التقليدي، على أن قطاع الصيد التقليدي يحظى بعناية خاصة من الحكومة لما يوفره من فرص عمل كبيرة لل
اقرأ الخبر كاملاً في السياسييفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة2 مصادر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
