الرئيسية›عودة وزير التجهيز والنقل إلى نواكشوطعودة وزير التجهيز والنقل إلى نواكشوطصحيفة الموقفمنذ ساعتين تقريبا1 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في صحيفة الموقف↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ 5 ساعات تقريباًوزير التجهيز والنقل يعود إلى نواكشوطعاد معالي وزير التجهيز والنقل، السيد اعل ولد الفيرك، فجر اليوم الجمعة إلى نواكشوط قادما من المملكة المغربية. وقد شارك معاليه خلال وجوده في المملكة المغربية في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط (حوار 5+5)، المنعقدة في الفترة ما بين 22 و24 يونيو الجاري في الرباط.الوكالة الموريتانية للأنباء