موريتانيا تعزز أمنها الطاقوي: محطة أندياغو تمهد لمرحلة جديدة من استثمار الغاز في خدمة التنمية

اعداد /محمد عبد الرحمن أحمد عالي – الضمير الإخباري. نواكشوط — تواصل موريتانيا ترسيخ مسارها نحو اقتصاد طاقوي أكثر استقلالًا وتنويعًا، مع مصادقة مجلس الوزراء على عقود مشروع الشراكة بين القطاعين العام والخاص الخاصة بمحطة توليد الطاقة بالغاز ذات الدورة المركبة في أندياغو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات.
اقرأ الخبر كاملاً في الضمير الإخبارييفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





